mercredi 6 mai 2015

الشرح بتفاصيل تقديم طلب الحصول على ماستر كارد mastercard مجانا من موقع payoneer





أولا قبل ان تقوم بتقديم طلب للحصول على بطاقة ماستر كارد بايونير الصادرة عن البنك payoneer يجب عليك معرفة نقاط مهمة جدا وضرورية حتى تتم الموافقة على طلبك وتستفيد من هذه البطاقة بشكل صحيح وكامل .

01- اعلم ان بطاقة payoneer mastercard هي موجهة خصيصا للأشخاص الذين يعملون عبر شبكة الإنترنت، بمعنى انهم يحققون مداخليل مالية من خلال العمل عبر شبكة الإنترنت : مثل مواقع الأعمال الحرة (خمسات - odesc - elance ) أو الشبكات الإعلانية مثل حسوب ، ادسنس ، bidvertiser ، adfly او شركات الأفليت cpa مثل : clickdealer - cpagrip ...

02- يجب ان تعلم انه بالنسبة لبرنامج توجيه الإصدقاء (برنامج الإحالة الربحي) ستحصل على مبلغ 25 دولار بعد ان يقوم كل شخص قام بطلب بطاقة ماستر كارد بايونير من خلال رابط الإحالة الخاص بك وبعدها قام بشحن حسابه بمبلغ 100 دولار ( لايهم دفعة واحدة ام على مراحل) ! عندها فقط ستحصل انت على مبلغ 25$ وايضا هو سيحصل على مبلغ 25$ لمرة واحدة فقط.

03- يجب عليك ان لاتقوم بتسجيل أكثر من مرة لطلب حساب على بايونير ! بمعنى انه في حالة قمت بتقديم طلب انتظر الرد عبر بريدك الإلكتروني اما بالقبول او بالرفض ( لباينير الحق في قبول او رفض اي طلب وفقا للمعايير التي تعتمدها) .

04- اعلم ان بايونير توفر لمشتركيها قنوات عديدة الإتصال والرد على جميع الإستفسارات والتساؤلات وحل جميع المشاكل العالقة عبر القنوات التالية :




05- يجب ان تعلم ان الطريقة الوحيدة والصحيحة لشحن بطاقة بايونير هي عن طريق مواقع الأعمال والشركات الربحية عبر الإنترنت وليست مخصصة لنقل الأموال من بطاقة الى اخرى او شحنها ذاتيا .. بمعنى ان هذه المميزات لن تجدها بحسابك ولن تحصل عليها حتى تستقبل أرباحك من شركات ربحية عبر الإنترنت.

اذا كنت موافق على ما ذكرناه بالإعلى يمكنك تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان عالمية لإستقبال ارباحك واستخدامها في التسوق أو البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت وتفعيل حسابك على PAYPAL والحصول على الكثير من الخدمات كشراء برامج وتطبيقات وحجز مساحة او دومين لموقعك  او اقتناء  بعض المنتجات كالأجهزة الألكترونية والكتب .

اما ان لم تكن تعمل عبر شبكة الإنترنت وتحقق مداخيل مالية وليس لديك نية في العمل عبر الإنترنت ! رجاءا لا تتعب نفسك في طلب البطاقة لأنها ليست مخصصة لك فهي مخصصة فقط للذين يعملون عبر شبكة الإنترنت.




بدون اطالة نتطرق الى كيفية الحصول على بطاقة ماسترد كارد mastercard  بالدول العربية وجميع دول العالم تقريبا مجانا وبدون دفع ولاسنت واحد تصلك الى باب المنزل خلال مدة تتراوح ما بين 20  الى  30 يوما اينما كان مقر سكناك مادمت على كوكب الأرض .....طبعا.


واخير اصبحت امتلك mastercard  بعد طول انتظار  واتسوق عبر النات  واشتري ما اريد من منزلي


اخواني الكرام قبل تقديم الطلب يجب معرفة أن الكثير من الإخوة العرب قد حصلوا على البطاقة ولم يقومو بتفعيلها او شحنها، وهذا قد يؤدي الى نتائج وخيمة تصل الى حد وضع الدول العربية في خانة القائمة السوداء للدول الممنوعة من استلام البطاقة اذا استمر الوضع على هذا الحال، ولن نستفيد بعدها من ميزات وسهولة الدفع والشراء عبر الإنترنت، وسنظل في تخلف وبعد كبير عن التطور والإزدهار التكنولوجي الذي تشهده الدول الأجنبية.


لذا ولتفادي الوقوع في هذا المأزق يجب التعاون فيما بيننا وعمل ما هو اتي : عند حصولك على البطاقة يجب


  • شحن البطاقة واستخدامها ( توجد العديد من الطرق )


للإشتراك والحصول على بطاقة ماستر كارد mastercard  العالمية أولا قم بالدخول الى الصفحة الرسمية للموقع

ثم اتبع الخطوات الأتية الواحدة تلوا الأخرى : 

01 - ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع اختر اللغة التي تناسبك  كما هو موضح بالصورة التالية وقد  اخترنا اللغة الإنجليزية في مثالنا هذا






02- ستظهــــــر لــك  نافــــــذة بالشكـــــــــــــــل التالــــــــــــــــــي





  03-  قم بمـــــلأ المعلومــــات المطلوبــــــة كما هــو موضـــــــح بالصــــورة التاليـــة



04- ثم انتقل للمرحلـــة الثانيــة واملأ المعلومــات المطلوبــة كما هـو موضــح بالصورة التاليــة




05- ثم انتقل للمرحلـــة الثالثـــة وامــلأ المعلومــات المطلوبــة ايضـا





06- بعد اتمام المرحلة الثالثة تأتيك رسالة الى بريدك الإلكتروني الذي سجلت به يطلب منك رفع نسخة من بطاقة التعريف الوطنية او جواز السفر التي تحمل الرقم الذي قمت بادخاله في المرحلة الثانية.
ملاحظة اولى 
  • وفي بعض الحالات تأتيك رسالة اولى بهذا الشكل



  • تخبرك باتمام المرحلة الأولى والثانية لعملية التسجيل وبقيت امامك المرحلة الأخيرة وهي رفع نسخة من بطاقة اثبات الهوية
  • بعدها ستأتي رسالة بالشكل التالي




  • يطلب منك الإجابة عن الإستفسار (questionnai) كما هو موضح بالصورة اعلاه 
  • اضغط على كلمة questionnaire 
  • تأتيك نافذة بالشكل التالي



  • املأ المعلومات المطلوبة وتتمثل في 
  • اهتماماتك عبر الإنترنت (ماذا ستشتري بالبطاقة ماستر كارد )
  • رابط موقعك الإلكتروني أو رابط لأي موقع تزوره 
  • اكتب كلمات تصف فيها ماذا تريد فعله بالبطاقة مثلا اكتب عبارة


- اريد الحصول على بطاقة ماستر كارد للتسوق وشراء منتجات من الإنترنت - وقم بترجمتها عبر http://translate.google.fr  ولصقها بالخانة الأخيرة وقم بالموافقة على شروط 



  • بعدها ستأتيك مباشرة رسالة بهذا الشكل


لأن عند اتمام هاته الخطوات انتقل الى السطر الثاني واضغط كلمة HERE  وقم برفع نسخة من بطاقة اثبات الهوية التي قمت بادخال رقمها في المرحلة الأولى من عملية التسجيل.
ملاحظة ثانية 

في بعض الأحيان لا تأتيك الرسالة التي تحدثنا عنها في الملاحظة الأولى بل تأتيك الرسالة التالية 










ستظهر لك نافـــذة لرفـع صورة لبطاقـة التعريف او جواز السفـر كما هو موضـح بالشكـل التالـــي 










ستأتيك بعدها رسالة تخبرك بنجاح عملية رفع الصورة وسيتم مراجعة المعلومات المقدمة ومطابقتها بالوثيقة ليتم ارسال البطاقة الى منزلك في غضون اسبوعين الى اربعة اسابيع لا تقلق ستصلك حتما.

الخطوة الأخيرة :
اخي لا يكفي ان تحصل على البطاقة فحسب بل، يجب عليك اكمال المرحلة الأخيرة حتى تسفيد من البطاقة بشكل صحيح وهي :

كيفية شحن البطاقة ؟؟









سلسلة دروس بطاقة ماستر كارد بايونير 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire